سعر ومواصفات جيلي ايمجراند 7 (emgrand7) بضمان غبور

تم النشر فى السيارات مع 0 تعليق 31 / أكتوبر / 2012

قليلة هي السيارات التي تعيد تشكيل السوق الذي تصدر به، أحد هذه السيارات بالتأكيد هي امجراند 7 الجديدة من غبور أوتو والتي تم طرحها مؤخراَ في مصر بعد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين العملاق المصري غبور أوتو والعملاق الصيني جيلي.
وتعتبر السيارة ثمرة التطور المستمر لسيارات جيلي خاصة بعد انفتاحها علي تجارب العديد من صناع السيارات ذوي التاريخ العريق في العالم، مثل فولفو التي أصبحت أحد شركات جيلي عام 2010، والتي تعرف بأنها الصانع صاحب أكثر السيارات أماناَ في العالم، مما أثمر عن حصول جيلي امجراند 7 علي تقدير 4 نجوم من 5 في اختبارات السلامة الاوروبية الصارمة متفوقة علي العديد من السيارات المعروفة والتي تفوقها بمراحل في السعر. ذلك بالإضافة لإنفتاح جيلي علي تجربة شركةDSI;ثاني أكبر مصنع لناقلات الحركة في العالم، والتي أصبحت أحد شركات جيلي أيضاَ.
وقد تم طرح السيارة في مصر بسعر منافس جداَ وهو 75,900 جنيه مصري، وهي التي سيتم تجميعها في خطوط انتاج مصانع غبور أوتو التي تم تحديثها مؤخراَ لتقابل أحدث تقنيات صناعة السيارات في العالم


سيارات جيلي الصينية حققت طفرة تكنولوجية هائلة خلال السنوات القليلة الماضية، وحصلت على تصنيف أربعة نجوم في اختبارات الأمن والمتانة ببرنامج EURO-NCAP فضلاً عن مقابلة الاشتراطات الأوروبية اللازمة لطرح سيارات Geely EC7 في السوق البريطاني

 

حققت مجموعة جيلي القابضة عددًا من الإنجازات الفريدة خلال السنوات الماضية فيما يتعلق بتكنولوجيا التصنيع ومعايير الجودة وأنظمة الأمن والسلامة وخطط التسويق، الأمر الذي ساهم في سرعة اختراق الأسواق الأوروبية واكتساب حصص سوقية كبيرة في هذه الأسواق.

 

وجاء ذلك مدعومًا بحزمة من السياسات الحكومية التشجيعية الهادفة إلى النهوض بالمنظومة الكلية لصناعة السيارات المحلية باعتبارها أحد الركائز الأساسية للاقتصاد الصيني.

 

قامت مجموعة جيلي بتكوين شبكة متكاملة للتسويق والتوزيع في السوق المحلي تشمل قرابة ألف مركز خدمة وألف منفذ للمبيعات والخدمات وقطع الغيار، فضلاً عن قرابة 200 مركز خدمة ومبيعات في الخارج. وفي نهاية عام 2010 تحولت جيلي إلى إحدى ماركات السيارات المرموقة في الصين حيث تجاوز حجم مبيعات الشركة 432 ألف سيارة حائزة على تصنيف خمس نجوم في اختبار الأمن والمتانة C-NCAP  في أواخر عام 2011 وتصنيف أربعة نجوم في اختبار Euro N-CAP فضلاً عن لقب السيارة الاكثر أمانًا في الصين اكثر من مرة.

 

وقامت المجموعة بإنشاء مركز جيلي لتكنولوجيا السيارات ومعهد جيلي لأبحاث السيارات، ونجحت في زيادة الطاقة الإنتاجية من السيارات والمحركات والكماليات الإلكترونية التي تدخل في صناعة السيارات مما أتاح طرح ما يقرب من 6 موديلات جديدة و6 أنواع محركات كل عام.

 

ترجع بذور هذه الطفرة الملحوظة إلى عام 2007 حين استهدفت مجموعة جيلي إعادة طرح المفهوم العالمي عن السيارات الصينية، وإنتاج تشكيلة من أفضل السيارات التي تتميز بتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة والحفاظ على البيئة فضلاً عن ترشيد الاستهلاك الوقود، وكل مع الحفاظ على أهم المميزات التنافسية التي تدعم جميع الصناعات الصينية وهي عرض المنتجات بفئات سعرية جذابة.

وانتهت جيلي في عام 2009 من تأسيس أول مركز متكامل من نوعه لدراسات تكنولوجيا الأمن والمتانة مما ساهم في حصول منتجاتها على تصنيف خمسة نجوم في اختبار  C-NCAP ببرنامج تقييم أداء السيارات الصينية وتصنيف أربعة نجوم في نظيره الأوروبي Euro N-CAP وهي سابقة من نوعها لشركات السيارات الصينية.

وفي عام 2010 قامت جيلي بتتويج هذه الخطوات الحاسمة من خلال شراكة استراتيجية مع شركة فولفو السويدية للسيارات، في صفقة استحواذ تسعى إلى تعزيز التعاون بين الشركتين ونقل تكنولوجيا توليد القوة التي تحظى بها شركة فولفو. وأحرزت الصفقة تقدمًا ملحوظاً في مجال الأعمال التجارية على الصعيد العالمي في العامين الماضيين عقب قرار جيلي بتوظيف تكنولوجيا فولفو الشهيرة لدعم العلامة التجارية لسيارات جيلي وزيادة الحصة السوقية من خلال رفع معايير الجودة وتطوير خطوط الإنتاج وزيادة القدرة التنافسية وتبني التقنيات التي تعمل بها سيارات فولفو.

وفي عام 2011 حققت صادرات مجموعة جيلي القابضة نموًا بمعدل 120% عن العالم الماضي، حيث بلغت صادراتها 40 ألف سيارة، وهو ما ساهم في وضع خطة طموحة لصادرات عام 2012 تهدف إلى اختراق المزيد من الأسواق الجذابة التي تناسب خطط التوسع بمجموعة جيلي.

تجدر الإشارة إلى أن إيرادات مجموعة جيلي القابضة تجاوزت 23 مليار دولار أمريكي خلال عام 2011، وساهم ذلك في قدرة مجموعة جيلي على اختراق قائمة "Fortune Global 500" خلال شهر يوليو الماضي، حيث نجحت مجموعة جيلي في احتلال مكانة متقدمة بين أبرز أكبر 500 شركة صناعية حول العالم مثل شركات Royal Dutch Shell وExxon Mobil.


8,050 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



Website Designed and Developed by Awcore©, MilanoIT©

جميع الحقوق محفوظة © 2014 - بص و شوف المحركات